صورةأرشيفية
صورةأرشيفية


شاهد.. ثنائية أسوان أمام الزمالك في الشوط الأول 

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 02 يناير 2023 - 03:45 م

 

 

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام أسوان المقامة بينهما على ملعب الأخير في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز بتقدم زهرة الجنوب بهدفين دون رد.

شاهد الهدف الأول 

 

شاهد الهدف الثاني 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من،  محمد عواد وأحمد فتوح ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي ونبيل عماد دونجا وعمرو السيسي وإمام عاشور وأحمد مصطفى "زيزو" وسيف الجزيري ومحمود عبد الرازق " شيكابالا"

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وتقدم أسوان في الدقيقة الخامسة عن طريق محمد عبد الغني مدافع الأبيض بالخطأ في مرماه، وحاول الزمالك تعديل النتيجة وكثف محاولاته الهجومية، وكاد ديلسون كاموني أن يحرز الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة العاشرة من رأسية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى محمد عواد. 

وسنحت أول فرصة للأبيض في الدقيقة من رأسية لسيف الدين الجزيري وصلت سهلة لحارس أسوان،  وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لرفائيل أياجوا مدافع أصحاب الأرض للخشونة، وفي الدقيقة 22 سدد شيكابالا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس أسوان.

وتصدى القائم الأيسر لمرمى محمد عواد لفرصة جديدة لأسوان من رأسية لديلسون كاموني في الدقيقة 29، قبل أن يتصدى القائم الأيسر أيضا لمرمى الزمالك لتسديدة من عماد فتحي في الدقيقة 31، وأشهر الحكم بطاقة صفراء لدونجا في الدقيقة 38 للخشونة،

وكثف الأبيض محاولات في الدقائق لتعديل النتيجة في حين سعى أصحاب الأرض للتعزيز  وأحرز ديلسون كاموني الهدف الثاني لزهرة الجنوب من رأسية في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لينتهي بتقدم أسوان بهدفين دون رد.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد عواد .

خط الدفاع : أحمد فتوح - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - إمام عاشور.

خط الهجوم : أحمد مصطفى "زيزو" - سيف الجزيري - محمود عبد الرازق " شيكابالا"

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد طارق وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" ويوسف إبراهيم " اوباما" وسيد عبد الله " نيمار" وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.


وبدأ أسوان اللقاء بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: عمرو حسام.

خط الدفاع: محمد مصطفى "ميدو" -  إسلام صلاح - أحمد كاستيلو - علي فتحي.

خط الوسط: رافائيل إياجو - أحمد خالد - عماد فتحي - أحمد بلحاج.

خط الهجوم: ديلسون كاموني - محمد ناجي جدو


ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، خالد وليد وأحمد بليه و أحمد سيد دحروج وماليك ايفونا وعبد العزيز موسى وإسلام جمال ومحمود صلاح ومحمد عطوة وباي كامارا.

أسوان يضيف الهدف الثاني في الزمالك


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة